Saturday 29 September 2012

مدير مدرسة الدرك يدعو طلاب المدرسة الوطنية للإدارة للحفاظ على لياقتهم البدنية حتى عودتهم لإكمال التكوين | ‫#موريتانيا أخبار



الأخبار




Filed under: موريتانيا, أخبارTagged: موريتانيا







السبت, 29 سبتمبر 2012 11:01

دعا العقيد السلطان ولد محمد أسواد مدير مدرسة الدرك الوطني، المستفيدين من المرحلة، للمحافظة على لياقتهم البدنية حتى عودتهم إلى المدرسة لإكمال المرحلتين الثانية والثالثة من التكوين والتمسك بقوة الإرادة والصبر.


مضيفا خلال حفل نظم بمناسبة اختتام المرحلة الأولى من التدريب العسكري للدفعة الثانية تلاميذ المدرسة الوطنية للادارة والصحافة والقضاء والمدرسة العليا متعددة التقنيات، أن: “تخرج هذه الدفعة يشكل برهانا ساطعا على الأهمية التي يوليها رئيس الجمهورية ،القائد الأعلى للقوات المسلحة لتكوين الشباب وتعزيز صلته بوطنه في الحاضر والمستقبل”. معلنا أن: “قيادة الدرك الوطني سخرت لهذا الغرض جميع وسائلها البشرية والمادية من أجل تكوين هذه الدفعة تكوينا عسكريا أبجديا ينمي البدن على أسس صحية سليمة ويغرس روح الوطنية والصبر وتحمل المسؤوليات في نفوس المستفيدين من هذا التكوين”.


وقال إن هذا: “التدريب مكن من تقليص الهوة بين الجندي المتمرس والمدني المجند وعزز اللحمة بينهما للتعايش جنبا إلى جنب من خلال هذا التجنيد النموذجي لهذه النخبة من لكوادر المستقبل في مختلف التخصصات الإدارية والدبلوماسية والصحافة والقضاء والهندسة”. وقد أستفاد من التدريب العسكري الذى اشرفت عليه مدرسة الدرك الوطني في مدينة روصو ودام شهرا كاملا 319 شخصا من بينهم 51 امرأة، تلقوا تكوينا معنويا وبدنيا وقاعديا.




No comments:

Post a Comment