Saturday 29 June 2013

قيادي بالحزب الحاكم يدعو للتعبئة للانتخابات

الأخبار (نواكشوط) ـ دعا محمد يحي ولد حرمة النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم جميع الفاعلين السياسيين والمناضلين في حزبه إلى التعبئة ل& #1604;مشاركة في الاحصاء الإداري، والتسجيل على اللوائح الانتخابية، من أجل الفوز في الانتخابات القادمة”.


وقال ولد حرمة ـ وهو وزير الاتصال في الحكومة الحالية ـ إن حزبه مطالب بزيادة وتيرة عمله حتى تتوصل الأمة الموريتانية إلي المناخ الانتخابي الذي سيجعلها في مأمن من التربصا ;ت، ومختلف المخاطر الأخرى” على حد تعبيره.


وأضاف ولد حرمه في كلمة له ـ خلال نشاط اللجنة الوطنية للشباب بالحزب الحاكم ـ أن المسار السياسي ماض رغم مختلف التحديات، كما أنه يمضي بنجاح، مؤكدا أن الحزب سيواجه تحديا ك 76;يرا وذلك لخوضه التجربة الانتخابية لأول مرة ولكنه، متماسك وقادر على رفع مختلف التحديات القائمة”.


وطالب رئيس اللجنة الوطنية للشباب بالحزب الحاكم محمد الإمام ولد ابنه المناضلين الشباب بالتعاطي الإيجابي مع ما تشهده موريتانيا من انجازات يقوم بها النظام في مختلف ال 1575;صعدة”.


وأكد ولد أبنه أن اللجنة الوطنية للشباب بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية تقود مجهود كل الأطر الشبابية المستعدة للعطاء والإخلاص في خدمة الوطن والمواطن” على حد وصفه.


المصدر




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment