Tuesday 30 October 2012

حراك للحزب الحاكم بمدينة نواذيبو | ‫#موريتانيا أخبار

الأخبار(نواذيبو) – شرع الحزب الحاكم على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو فى عقد سلسلة من الإجتماعات فى العديد من أقسامه على مستوى المدينة فى إطار حراك دشنه الحزب مع سريان الإشاعة القوية التى وصلت من العاصمة نواكشوط مساء السبت الماضى .

وتقول مصادرسياسية من داخل الحزب إن سلسلة الإجتماعات التى انعقدت تهدف إلى الإلتقاء مع المناضلين , ودراسة المستجدات معهم وتفنيد الإشاعات المغرضة التى تم تداولها على نطاق واسع فى الايام الأخيرة من أجل تطمينهم .


واعتبرت المصادر أن الإشاعة القوية القادمة من العاصمة نواكشوط ساهمت فى صحوة لدى الحزب الحاكم , وأرغمته على عقد سلسلة اجتماعات لتقديم الشروح والتفاصيل الحقيقية لإنارة منتسبيه .


ولايزال سكان العاصمة الاقتصادية يتعطشون لمعرفة جديد صحة الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز حيث طغى هذا السؤال على أحاديث المواطنين فى الشوارع والمبانى الحكومية والمؤسسات الرسمية وسط غموض حول الحقيقة .


ويعتبر السكان أن فتح الباب على مصراعيه لتسميم الأجواء بالشائعات والتكتم الشديد من لدن الحكومة زاد الوضع تعقيدا وجعل المواطنين فى حيرة من أمرهم داعين إلى تقديم الحقيقة وتمكينهم من معرفة جديد صحة الرئيس محمد ولد عبد العزيز .




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment