Monday 29 October 2012

نداء من الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة | ‫#موريتانيا أخبار


الاثنين 29 تشرين الأول (أكتوبر) 2012


مواطني الأعزاء؛


منذ ثلاث سنوات انطلقت بلادنا في مشروع طموح لإعادة البناء الوطني: الحكم الرشيد، الأمن للجميع، الحالة المدنية، البنية التحتية المهيكلة؛ دون أن ننسى التضامن والتقاسم الاقتصادي؛ وكل ذلك على أساس من التطور المؤسسي الديمقراطي. تلكم هي المعالم البارزة التي تزين هذا المسار الجديد للنهوض الوطني.


إن هذا التحول الجبار هو ـ قبل كل شئ ـ نتاج عمل كافة الموريتانيين دون استثناء. لكن كان لابد، مسبقا، من بروز الإرادة السياسية المناسبة لتبني وإدارة وتنظيم هذا التوجه. إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز، الذي اختاره الموريتانيون بحرية سنة 2009، هو ذلك الرجل الذي اختار وتجشم تلك التضحية الضرورية للإقدام على هذه المغامرة البطولية. هذا الرجل، الذي تعرفون كل ما جرى بشأن إصابته عن طريق الخطأ، يتماثل للشفاء بسرعة في مستشفى فرنسي.


هذه هي الظروف الاستثنائية التي يحاول البعض، في استهتار بالأخلاق وبالمصلحة العليا للأمة، استغلالها عبر الترويج لأسوأ الشائعات حول هذا الغياب المؤقت.


ومن أجل التصدي لهذه المحاولات اليائسة، يوجه الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة نداء إلى كافة الموريتانيين الوطنيين، من أجل أن نقف وقفة رجل واجد للذود عن مكتسبات الجمهورية وحمايتها.


إن هذا التضامن وتلك الوحدة التي يدعو الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة كافة المواطنين إليها، تستوجب قبل كل شيء يقظة خاصة تجاه حملات التسميم والكذب والشائعات المغرضة التي تعمل ثلة بلا أخلاق على بثها بهدف المساس باستقرار البلد.


أيها المواطنون الأعزاء،


بهذه اليقظة وبتلك التعبئة الفاعلة من أجل حاضر ومستقبل بلدنا سنحبط، كما فعلنا في الماضي القريب، محاولات “ارحل” الجديدة بالوكالة.


عاشت موريتانيا مستقرة، ديمقراطية وأخوية.


الرئيس:


محمد ولد سيدي ولد دلاهي


عودة للصفحة الرئيسية




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment