Thursday 1 November 2012

الحزب الحاكم يهاجم المعارضة ويصفها ب “الإنتهازية” | ‫#موريتانيا أخبار

الأخبار(نواذيبو) – هاجم أطر وقادة فيدرالية الحزب الحاكم على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو المعارضة الموريتانية متهمين إياها بماوصفوه ب “الإنتهازية” واستغلال الأزمات لركوب الموجة والضرب عرض الحائط بكل القيم الأخلاقية للشعب الموريتانى حسب تعبيرهم .

واتهم القادة فى تجمع عقدوه مساء الخميس 01 نوفمبر 2012 بدار الشباب القديمة فى العاصمة الاقتصادية نواذيبو المعارضة بتسميم الأجواء وترويج الإشاعات الكاذبة لإرباك الحكومة والشعب .


وطالب الأمين التنفيذى للفيدرالية يحي ولد جدو الجميع برص الصفوف وتكاتف الجهود إزاء المحنة التى تمر بها موريتانيا داعيا الجميع إلى التحلى بالحكمة وتغليب المصالح العليا للبلد , والإيتعاد عن الحظوظ الضيقة .


بدوره أمين الشباب حميد ولد أسويح طالب المتخرطين فى الحزب بالتصدى للإشاعات المغرضة الرامية إلى تشويه إنجازات الرئيس محمد ولد عبد العزيز وإشاعة الأراجيف الكاذبة على حد وصفه .


بدورها مسؤولة النساء كان منت ولاد طمأنت الحاضرين بصحة الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز وتماثله للشفاء مشيرة إلى أن الأمور تسير على مايرام عكس مايتم الترويج له من قبل البعض , داعية النساء إلى التصدى للإشاعات وعدم تصديقها .


وقال رئيس القسم رقم 2 محمد المامى ولد أحمد زروق إن حضور النشاط يعد ردا قويا وعمليا على الأراجيف والإشاعات المغرضة التى تقف وراءها جهات لاتريد الخير للبلاد , مجددا تمسكهم بنهج الإصلاح والتعيير البناء الذى رسمه الرئيس محمد ولد عبد العزيز .


بدوره النائب البرلمانى الأسبق عن مدينة نواذيبو مجمد ولد أسويلم قال إن الرد جاء متأخرا شيئا ما داعيا إلى التحلى بالمسؤولية اتجاه الوطن ورئيسه وعدم استغلال الوضعية الحالية لركوب الموجة .



بدوره أحد الحاضرين للنشاط من المنخرطين فى الحزب الحاكم استغل مداخلات بعض الناشطين للرد عليهم بشكل قوي واتهامهم ب “الإنهازية” الحقيقية وعدم الجدية فى تنظيم الأنشطة وسط حيرة الحاضرين من لغة الرجل الحادة .

وهاجم الرجل بشدة المتدخلين وارتفع صوته حتى أثر على بعض المتدخلين الذين ارتبك بعضهم وسط انسحابات للبعض جراء البلبلة التى طغت على القاعة وسط مساعى من المشرفين على احتوائها .


ولم تنجح مساعيهم حيث شكل فتح المداخلات خلافا قويا بين بعض الراغبين فى التدخل والذين لم يتم توزيع الوقت بينهم بعدالة وسط ارتباك واضح للمنظمين الذين لم يجدوا بدا من إنهاء النشاط .




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment