Saturday, 24 November 2012

“أكنام ” يهدد موقع المستهلك إذا استمر في نشر معلومات عنه | #موريتانيا أخبار


تلقى موقع المستهلك تعليقات من مدافعين عن الصندوق الوطني للتأمين الصحي المعروف اختصارا بأكنام هددوا فيها باستهداف الموقع في حال استمراره في نشر الشكاوى ضد هذه الهيئة المسؤولة عن خدمات التأمين الصحي لموظفي ووكلاء الدولة.

وكان آخر تعليق على خبر عن غلق أرقام الصندوق خارج الدوام مكتوب بالفرنسية ويقول إنه التحذير الأخير قبل استهداف موقع المستهلك بعدما أوضح أن الصندوق يجعل من الرقم 1919 خطا أخطر للاتصال به في أي وقت لكن هذا الرقم غير معلن ولا مشهر داخل مقر الصندوق. وقد عمد الصندوق إلى تعطيل شاشتي العرض داخل قاعة الاستقبال بمقره المركزي بنواكشوط بعد تلقي شكاوى للمستهلك بأن أرقام الهاتف المعروضة عليها للاتصال بالصندوق لا تعمل. فيما لا تزال شكاوى ومقترحات المترددين مشتركي الصندوق بحالها لم ينظر فيها –على ما يبدو- بعد إيداع في الصندوق المعد لهذا الغرض بمقر الصندوق. وكانت تعليقات سابقة على ما نشر عن “أكنام ” تتهم موقع المستهلك بعدم الحياد وتدعوه إلى التركيز على أسعار المواد الاساسية وزيادات المحروقات بدل الاهتمام بخدمات الصندوق وكأن الصندوق خطا أحمر لا ينبغي الاقتراب منه. في المقابل يؤكد المستهلك أن ليست بينه والصندوق أي خصومة وليس من طبيعته استهداف الاشخاص ولا المؤسسات دون وجه حق وكل ما نشر هو مجرد شكاوى من المواطنين والهدف هو الارتقاء بخدمات التأمين الصحي حتى تكون في المستوى المطلوب ويجدد الموقع اعتذاره لكل الهيئات عن أي خبر أو معلومة ناقصة قد تظهر في معالجاته داعيا إلى سرعة الاتصال به للتصحيح أو الرد على الشكاوى سواء من خلال خدمة التعليقات المفعلة دوما أو من خلال هواتف ركن اتصل بنا وهو ما ترجو أن تحذو حذوه مواقع كل الهيئات الحكومية التي تقدم خدمات أساسية للمواطن.

المصدر




Filed under: موريتانيا, مرصد حقوق, أخبار Tagged: موريتانيا, مرصد حقوق

No comments:

Post a Comment