Friday 31 August 2012

‫#موريتانيا‬‏ “التكتل” يحمل: “ولد عبد العزيز مسؤولية ما قد ينجر عن إهمال صحة برام و التمادي في ظلمه و إهانته”

[status draft]




الأخبار




Filed under: موريتانيا, أخبارTagged: موريتانيا







الجمعة, 31 أغسطس 2012 11:17

حمل حزب تكتل القوى الديمقراطية الرئيس محمد ولد عبد العزيز مسؤولية ما قد ينجر عن إهمال صحة الناشط الحقوقي بيرام ولد اعبيدي و التمادي في ظلمه و إهانته.


وجاء في بيان أصدره الحزب: “تواردت الأنباء عن تدهور في صحة الناشط الحقوقي بيرام و لد أعبيد الذي يخضع لحبس تحكمي من نظام محمد ولد عبد العزيز الظالم ، و هو تدهور سبقته نوبات مرضية و إغماءات لم تحدد أسبابها بسبب الإهمال المتعمد و عدم إخضاعه لفحوص حقيقية و علاج ناجع و ذلك إمعانا في التنكيل بسجناء الرأي و معاملتهم معاملة سيئة ترفضها الأخلاق و القيم الإسلامية و الإنسانية.


ونحن في حزب تكتل القوى الديمقراطية نستنكر و ندين هذه الممارسات المخزية و نعلن تضامننا مع المعتقل بيرام و رفاقه و نطالب بإطلاق سراحهم و إنصافهم من ظلم نظام الجنرال الجائر، و نحذر من مغبة التمادي في الظلم الذي يعرف الجميع مرتعه، كما نحمل محمد ولد عبد العزيز مسؤولية ما قد ينجر عن إهمال لصحة برام و التمادي في ظلمه و إهانته.


كما نحذر من العواقب الوخيمة لهذه التصرفات على النسيج الاجتماعي الذي تنخر هذه الإجراءات و هذا الصلف جسمه الذي أنهكته سنوات الظلم و الحيف و الاستبداد و الجوع و التهميش”.




No comments:

Post a Comment