Monday 24 December 2012

انسحاب مجموعة من الاطر من احزاب منسقية المعارضة الديمقراطية


JPG - 111.4 كيلوبايت


اعلنت مجموعة من الاطر تنتمى الى احزاب “تكتل القوى الديمرقاطية ” و ” تواصل ” و ” حاتم ” انشحابها من تلك الاحزاب .


وقال الناطق باسم المجموعة د : سعدنا ولد شيخنا نحن مجموعة من الاطر تؤمن بالمثل والقيم العليا للديمقراطية وكرامة الانسان وحرية الفكر والتعبير ةتقبل الاختلاف مع الاخر وتءمن بان الوطن للجميع.


واضاف ولد شيخنا انطلاقا من هذه الحقائق وتلك القناعات الراسخة ناضلت المجموعة فى احزاب منسقية المعارضة الديمقراطية وساندت ترشيح زعاماتها على مستوى كافة مراحل العمليات الانتخابية .


واضاف سعدنا بعد ان اصبحت منسقية المعارضة الديمقراطية تضع نصب اعينها هدفا واحدا هو اذكاء نار الفتنة واتخذت شعار ينافى ابسط ابجديات الديقمراطية وهو المطالبة برحيل رئيس منتخب باغلبية الشعب المرويتانى بالرحيل فاننا نعلن براءتنا وانسحابنا من دعم ومساندة الاحزاب تكتل القوى الديمقراطية و التجمع الوطنى للاصلاح والتنمية وحزب الاتحاد والتغيير الموريتانى .


واصدرت المجموعة بيانا اكدت فيه انسحابها من احزاب منسقية المعارضة الديمقراطية عندما بدات تذكى نار الفتنة فى مجتمع مسلم مسالم ونعلن براءتنا من تلك الاحزاب.


وبسؤال لوكالة الطوارى الاخبارية للمجموعة عن بطاقات انتسابها لتكل الاحزاب وهل هى جديدة اوقديمة لم نحصل على اى بطاقة فى حين امدتنا المجموعة المنسحبة من تواصل ببطاقات انتساب للحزب لاتحمل اى تاريخ .


مـوقع الطـواري الألكتـروني.




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment