Wednesday 26 December 2012

إنقطاع الكهرباء عن بعض أحياء نواذيبو

غرقت بعض أحياء العاصمة الاقتصادية نواذيبو الليلة البارحة فى ظلام دامس وسط تذمر لبعض السكان على عودة شبح الإنقطاعات الذى أرقهم لسنوات ولازالوا يستذكرونه بمرارة .


ويقول السكان إن أحياء “دبي” و”صال اليابسة” و “الحنفية الثالثة والرابعة” غرقت الليلة البارحة ولايزال بعضهم يعيشها حتى وقت كتابة هذه الأسطر وسط دعوات بالإسراع فى حل المشكل وإعادة الكهرباء .


ويقول رئيس ممثلية الشركة على مستوى المدينة محمد لمين ولد محمد أمبريك إن الأمر يتعلق بعطب فنى أصاب المحول الكهربائى الرابط بين منطقة “دبي” ومنطقة “خط التفاح” معتبرا أن التحريات أثبتت أن مجموعة تقوم بالتنقيب عن النحاس هي السبب فى العطب الفنى وهو مايمكن اعتباره عملية سطو حسب قوله .


وقال المدير فى تصريح ل “الأخبار” إن تحديد مكان الخلل يتطلب إستجلاب جهاز من نواكشوط والشركة بصدد إبتعاث فنيين إلى المدينة للكشف عن الخلل وسيتم ذالك فى غضون الساعات القليلة القادمة على حد وصفه .


وأشار المدير إلى أن عملية الحفر لإنشاء الطرق فى بعض فوت عليهم توفير بدائل فى حالة الإنقطاع وصعب من مهمة تدخل الشركة فى الحالات الطارئة معتبرا أن نسبة التغطية على مستوى المدينة تقارب 100 فى المئة ولكنهم يواجهون بعض الصعوبات فى عملية التوزيع .


الأخبار.




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment