Wednesday 19 December 2012

ألاك: سرقة تستهدف أقدم محطات الوقود


المدير الجهوى لأمن لبراكنه المفوض القاسم ولد سيدى محمد (الأخبار)


شهدت مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنه مساء اليوم الثلاثاء 18-12-2012- عملية سرقة استهدفت إحدى أقدم محطات التزود بالوقود فى المدينة، وجاءت العمية في ذات اليوم الذي خلدت فيه الشرطة في المدينة عيدها الدولي، وأعلن فيه مدير الأمن أن الولاية “تعرف أكبر تغطية أمنية بعد العاصمة نواكشوط”.


وأفاد مراسل الأخبار فى ولاية لبراكنه أن محطة التزود بالوقودة المجاورة لإحدى المخابز فى شمال المدينة المعروفة محليا بـ”محطة أهل الشيخ محمدو” تعرضت مساء اليوم الثلاثاء لعملية سرقة نوعية فقدت على إثرها المحطة جميع مبيعاتها اليومية بعد أن تمت سرقة الصندوق التى توجد فيه المبيعات.


وأضاف المراسل أن عملية السرقة تمت فى حدود التاسعة مساء بعدما خرج العامل الوحيد بالمحطة لتزويد إحدى السيارات وقد تفاجأ بعد عودته بأن صندوق المبيعات لم يعد موجودا، مضيفا أن أكثر من ثلاث مائة ألف من الأوقية كانت بداخل الصندوق.


وتعرف مدينة ألاك من حين لآخر عمليات سرقة تستهدف فى الغالب المحال التجارية، وقد تراجعت فى الآونة الأخيرة بعد إلقاء القبض على عصابة تقول الجهات الأمنية إنها كانت تقف خلف تلك العمليات وتمت إحالة أفرادها إلى السجن المدنى قبل أن تعود العمليات وبقوة هذا المساء.


الأخبار.




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment