Wednesday 26 December 2012

شباب الحزب الحاكم يتهمون ولد حرمة الله بالتزوير

Abdallahi Ould Hormatallahاتهم نشطاء في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية رفيقهم عبد الله ولد حرمة الله بالتزوير وتلفيق بيانات حزبية بأسماء بعض الشباب ، والتلاعب بالرأي العام من خلال فبركة أخبار كاذبة.


وقالت مصادر بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية إن الناشط بالحزب أحمد سالم ولد العربى قرر التقدم بشكوى للنيابة العامة صباح الخميس ، يتهم فيها عبد الله ولد حرمة الله بتزوير توقيعه ونشر بيانات ملفقة باسمه، والكذب على الرأى العام.


ونقلت المصادر عن الرجل قوله إن قرر التوجه للقضاء من أجل انصافه هو ورفاقه. واستنكر اتهامه وزملائه بالانتماء للمعارضة لمجرد مطالبتهم للإصلاح داخل المنظمة الشبابية للحزب.


وقالت المصادر إن ولد حرمة الله نشر البيان من أجل الوقيعة بين الشباب المزور باسمهم وقيادة الحزب، وحماية لرئيس اللجنة الشبابية الذي باتت أصوات كبيرة داخل اللجنة ترفض هيمنته على المجال الشبابي وعرقلة جهود الفاعلين.


واستغربت قيادات بارزة في المنظمة الشبابية أن يتم اتهام أكثر من ثلثي أعضاء اللجنة الشبابية بمافيهم رؤساء وأقسام الفروع علي مستوي انواكشوط بتوجهات تخدم المعارضة في الوقت الذي كانوا فيه دائما بالصف الأمامي لمواجهة أطروحات ودعاوي المعارضة وكانوا في الصف الأول لدعم ومساندة الرئيس.


الأخبار




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment