Tuesday 21 May 2013

المياه الملوثة تجتاح أحياء من كارفور بنواكشوط

اجتاحت المياه الملوثة مواسير شبكة الماء في أحياء بكارفور حيث فوجئ السكان منذ مساء أمس الاثنين عند فتح حنفياتهم المنزلية بمياه ذات رائحة كريهة ولون عكر أشبه ما تكون بمياه الصرف الصحي.


بعض السكان هرع لأخذ المياه من المنازل القريبة لكن لم تمض سوى ساعات حتى وصلت المياه الملوثة إلى معظم سكان الحي الواقع جنوب إعدادية عرفات 1 وليست هذه المرة الأولى لتلوث مياه الشبكة حيث كانت أحياء في عرفات قرب منطقة أنخيل قد عانت قبل شهرين من نفس المشكل فيما لم يتضح السبب المباشر وراء الظاهرة وما إذا كان طول مكث المياه في الصنابير أم تسرب المياه الملوثة إلى بعض من ماسورات الشبكة المياه. ولم يحصل السكان حتى الآن على أي تطمينات من طرف شركة المياه في الوقت الذي توقفوا فيه نهائيا عن استخدام مياه الشبكة مما ينذر بحدوث أزمة عطش في حال استمرار المشكل . يأتي ذلك وسط انقطاع للكهرباء عن المنطقة المذكور فيما يبدو أنه خلل في الشبكة.


المصدر




Filed under: موريتانيا, مرصد حقوق, أخبار Tagged: موريتانيا, مرصد حقوق

1 comment:

  1. افضل شركة غسيل خزانات بجدة
    اثبتت البحوث العلمية الامراض التى تسببها المياه الملوثة بفعل العوامل الخارجية لذا لا بد من الاهتمام الدورى بتنظيفها وغسيلها وشركة المنزل افضل شركة غسيل خزانات بجدة تقدم لك الخدمة بأرخص الاسعار فيمكنك الآن الحصول على ماء نظيف ونقى واحصل ايضا على خدمة تنظيف خزانات بجدة, عزل خزانات بجدة بأقل الاسعار
    تنظيف خزانات بجدة
    اتصل بنا : 0567871154
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

    ReplyDelete