Friday 31 May 2013

أنصار الشريعة يتظاهرون في انواكشوط للمطالبة بتطبيقها “صور “

المنصة الرسمية للحفل في مسجد ابن عباس المنصة الرسمية للحفل في مسجد ابن عباسنظمت جماعة شبابية تطلق على نفسها اسم ” أنصار الشريعة ” تظاهرة زوال اليوم بساحة مسجد ابن عباس خصصت للمطالبة بتطبيق الشريعة الإسلامية والعمل على ذلك في كل الصعد .


الوقفة التي شيدت لها خيام في ساحة ابن عباس وحضرها عدد من رجال الشرطة أكد القائمون عليها أن الهدف هو تطبيق الشريعة الإسلامية والعمل على ذلك .


إحدى اللافتاة المرفوعة خلال الوقفة إحدى اللافتاة المرفوعة خلال الوقفةمدير الحفل خلال وقفة اليوم مدير الحفل خلال وقفة اليوممنظر من وقفة اليوم منظر من وقفة اليومالناطق باسم أنصار الشريعة الناطق باسم أنصار الشريعة


جانب من الوقفة



جانب من الوقفةوقال أحد المشايخ في كلمته إنهم يريدون تطبيق الشريعة واخترام الآخر كله ومعرفة أن موريتانيا دولة مسلمة ويجب أن تطبق فيها الشريعة الإسلامية بشكل كامل .


وأضاف الشيخ عبد الله ولد الحسين أنهم يريدون للمرأة حقوقها الكاملة دون نقص لكنهم يرفضون ما ليس لها مثل الطلاق وغيره من الأمور رافضا أي تبن للعنف في منهج أنصار الشريعة .


الناطق باسم المجموعة الشاب يحظيه قال خلال تصريح للسراج أنهم جماعة من موريتانيا تريد تطبيق الشريعة الإسلامية وأنهم لا يهتمون بالسياسة وليسوا طرفا وأنهم لكل الموريتانيين دون استثناء .


يحظيه قال خلال كلمة له في الحفل أن كل هذا الجمع الحاضر هو حسنة من حسنات العلامة المرحوم بداه ولد البوصيري وجهده الذي كان يقوم به في موريتانيا كلها مؤكدا أن الشريعة ستطبق على أرض موريتانيا .


وينشط في الجماعة عدد من الشباب يرفعون شعار تطبيق السريعة الإسلامية وتعتبر هذه أول تظاهرة مرخصة لها من طرف الأمن الموريتاني


المصدر.




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment