Thursday 21 March 2013

الرئيس عزيز بزيارة لمطار نواكشوط الجديد

علمت دقة للتو ،ان الرئيس محمد ولد عبد العزيز يقوم الآن بزيارة مفاجئة لمطار نواكشوط الدولي الجديد ، وقد سبق للرئيس الموريتاني ان اعطى تعليمات لإنطلاق اشغال مطار نواكشوط الجديد في 27 من نوفمبر 2011 الواقع عند الكيلميتر 25 .


5069462-7567680


تفاصيل زيارة الرئيس للمطار..خاص – دقة


علمت دقة من مصادرها الخاصة، أن زيارة الرئيس ول عبد العزيز التي يجري في هذه اللحظات لمطار نواكشوط الدولي ، هي زيارة اطلاع و تفقد للأشغال الجارية في المطار، و ذكرت الإذاعة الوطنية الرسمية الآن – في نقل مباشر من المطار – أن هذه الزيارة تأتي في وقت أوشكت فيه الأشغال من الانتهاء في أكبر مطار في تاريخ موريتانيا ، و ذكرت كذلك بأن انطلاق العمل بشكل فعلي في المطار سيبدأ بعد ستة أشهر من الآن.


كان في استقبال الرئيس في منطقة المطار وزير النقل المهندس يحيى ولد حدمين و مدير مشروع المطار الكبير ولد سلامي و مدير شركة النجاح المشرفة على بناء المطار.


و سيجتمع الرئيس بعد تفقد أجزاء المطار ميدانيا ، بالمسؤولين المشرفين على مشروع مطار نواكشوط الدولي، للاستماع لشروحهم و إبداء الرأي فيها.


و بحسب معلومات حصلت عليها “دقة” فإن هذا المطار سيكون تحفة معمارية في غرب إفريقيا، نظرا للمواصفات القياسية العالمية المتبعة في بنائه، و ستتمكن طائرات شحن البضائع و نقل الركاب العملاقة من الهبوط و الاقلاع من هذا المطار.


via عاجـــــــــــل..الرئيس عزيز يقوم بزيارة الآن لمطار نواكشوط الجديد.




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment