Sunday 17 February 2013

الدد ولد الشيخ إبراهيم منسقا للمنظمة العربية للسلام الدولي في موريتانيا










الدد ولد الشيخ إبراهيم

قررت رئاسة المنظمة العربية للسلام الدولي تعيين الإعلامي الدد ولد الشيخ إبراهيم كمنسق لرئيس المنظمة في الجمهورية الإسلامية الموريتانية. كما منحته المنظمة عضوية الهيئة المنسقة للمكتب الدائم للمنظمة العربية للسلام الدولي، وكلفته بتفعيل الأهداف السامية للمنظمة. وقد صدر قرار التعيين بتاريخ 11/02/2013.


وقد تأسست المنظمة العربية للسلام الدولي وفق القوانين الدولية والمعايير الأممية للقانون الدولي لجنيف والأمم المتحدة، وقد جاءت المنظمة لمحاولة ردء ما تعانيه الإنسانية من حروب واضطرابات في عموم العالم وخصوصا في مناظق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، وكل البؤر الساخنة في العالم وذلك قصد تفعيل مشروع السلام العالمي، بزرع ثقافة جديدة تكون بديلة عن ثقافة الإرهاب والحروب التي أرهبت الإنسانية.


وتسعى المنظمة العربية للسلام الدولي إلى تشكيل مجتمع دولي للمدافعين عن السلام ومعتنقي مبادئ التضامن الأممي والديمقراطي والإحترام المتبادل بين الأشخاص والشعوب والدول. ويقع المقر الرئيس للمنظمة العربية للسلام الدولي في طرابلس بلبنان، كما أن لها مقرا في جنيف.


تتمثل رؤيـة المنظمة العربية للسلام الدولي في عالم يتمتع فيه جميع الناس بجميع الحقوق المكرسة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والقانون الدولي لحقوق الانسان وغيره من الصكوك الدولية. وسعياً لتحقيق هذه الرؤية ، فإن رسالة المنظمة العربية للسلام الدولي تتمثل في إجراء أبحاث والقيام بتحركات تتمحور حول منع وإنهاء الانتهاكات الخطيرة لهذه الحقوق


أقــــلام حرة.




Filed under: موريتانيا, مرصد حقوق, أخبار Tagged: موريتانيا, مرصد حقوق

No comments:

Post a Comment