Wednesday 27 June 2012

أحزاب تندد بالهجمة على سوريا وتعلن تضامنها مع القيادة السورية





يواصل الإرهاب الأعمى جرائمه البشعة في إطار الحرب الكونية الظالمة ضد الشعب السوري الشقيق و مؤسسات دولته الوطنية المختلفة بتشجيع و تمويل و تأطير و تسليح و إيواء و توجيه من قوى البغي و العدوان و أذنابها في المنطقة العربية الهادفة إلى كسر إرادة الدولة السورية و الشعب السوري البطل، في التصدي لمشاريع الهيمنة الصهيو ـ أمريكية على كامل القرار السياسي لأمتينا العربية و الإسلامية. و ضمن هذا المخطط الإجرامي و في فصل جديد من فصول هذا الإرهاب الدموي الأعمى ضد أشقائنا في سوريا الحبيبة، تأتي اليوم جريمة استهداف قناة “الإخبارية” السورية و العاملين فيها في محاولة إجرامية يائسة لإسكات هذا الصوت الحر المقاوم الذي أثبت من خلال الصوت و الصورة زيف و بطلان الدعايات المضللة و الفبركات الإعلامية الرخيصة لقنوات الفتنة و التحريض التي تستهدف ذوق و عقل المواطن العربي السوري بشكل خاص و دق إسفين الفتنة في هذا البلد العربي المقاوم كما تستهدف ذوق و عقل المواطن الإسلامي و العالمي بشكل عام.


و عليه فإننا في الأحزاب الموريتانية الموقعة أسفله ، نعلن :


ـ إدانتنا و شجبنا و استنكارنا لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تهدف إلى إسكات أي صوت يخالفها الرأي كما عودتنا دائما .


ـ وقوفنا و تضامننا مع فرسان الكلمة الحرة، أبطال المقاومة الإعلامية الذين يدفعون أرواحهم في الخنادق الأمامية لمعركة بقاء أمتنا ، في وجه الهيمنة الصهيو ـ أمريكية و أذنابها الوسخة في منطقتينا العربية و الإسلامية.


ـ وقوفنا الذي لا يتزحزح مع القيادة و الشعب السوري الشقيق في وجه هذه المؤامرة الكونية الظالمة التي تستهدف وجود كيان الدولة السورية و تماسك شعبها و وحدة أرضها.


و في الأخير نقدم كامل تعازينا لذوي الشهداء و المصابين من جراء هذا العمل الإرهابي الهمجي البشع.


دمتم و دامت سوريا على الخط الأمامي للمقاومة و الفداء.


نواكشوط بتاريخ : 27/06/2012


الموقعون:


الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي


ـ حزب حركة الديمقراطية المباشرة


ـ حزب الرفاه


ـ حزب التجمع من أجل الوحدة


ـ حزب الجبهة الشعبية



أقــــلام حرة




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment