Wednesday 21 November 2012

مصادر: ولد عبد العزيز في مهمة قصيرة بنواكشوط تبدأ يوم السبت | ‫#موريتانيا أخبار

images-stories-remote-http--www.saharamedias.net-photo-art-default-4943736-7379197-200x104.jpgv1353413605أفادت مصادر إعلامية موريتانية أن الرئيس محمد ولد عبدالعزيز الذى يتوقع أن يصل نواكشوط يوم السبت القادم سيمضى خمسة أيام فقط في موريتانيا حي ث سيشارك في فعاليات عيد الاستقلال الوطني ويصدق على مشاريع المراسيم الخاصة بالدورة البرلمانية الحالية ليعود لفرنسا لمواصلة العلاج.


وحسب ما أورده موقع السراج الموريتاني فإن ولد عبدالعزيز يحتاج رقابة صحية مكثفة وكشفا أسبوعيا لحالته في المستشفى المتخصص في التغذية الذى كان يقيم فيه خلال الفترة الأ 1582;يرة.


وما زال ولد عبدالعزيز يستخدم جهاز الهضم الخارجي حيث من المتوقع أن تطول فترة استخدامه له، وهو ما يعني أن نظامه الغذائي صارم جدا وأن وضعه لا يسمح له بالكثير من الحركة ول 75; بإدارة اجتماعات تدوم أكثر من نصف ساعة، وفق ما أورده موقع السراج.


ويرافق ولد عبدالعزيز في عودته فريق طبي يتكون من أطباء موريتانيين وفرنسيين كما تم تجهيز قاعة في القصر الرئاسي بمعدات طبية وهو ما يعني أن العلاج الذى يتعاطاه الرئيس ي& #1578;طلب معاينة يومية نتيجة حساسية الإصابة وطبيعة العمليات التي خضع لها الرئيس أثناء إقامته في فرنسا، وهي عمليات وصفها مصدرنا المطلع بأنها عمليات طبية” ثقيلة ومعقدة”


p-89EKCgBk8MZdE.gif


المصدر




Filed under: أخبار

No comments:

Post a Comment