Friday 16 November 2012

“امراكن” يهزم الجيش وينتزع نقاط المباراة | ‫#موريتانيا أخبار

الأخبار (نواذيبو) – تغلب نادى “امراكن” على نظيره من الجيش الوطنى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى لقاء مثير جمعهما فى افتتاح الجولة الرابعة من الدورى الممتاز بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو مساء الجمعة 16 نوفمبر 2012.

الضيوف كانوا سباقين إلى التهديف حيث تمكن المهاجم المتألق أحمد ولد الكورى (11) من إحراز الهدف الاول بعد خطأ قاتل من حارس “امراكن” فى منتصف شوط المباراة الأول .


ولم يستسلم أبناء المدرب الشاب “الشيبانى” وكثفوا من رحلاتهم الهجومية وتمكن اللاعب (ماكي بلال) من إدراك التعادل بعد تسجيله لهدف رائع وسط فرحة عارمة لجماهير النادى مع نهاية الشوط الأول .


ومع مطلع شوط المباراة الثانى صحا أصحاب الأرض وبسطوا هيمنتهم على اللقاء مع إظهار بعض الفنيات واللقطات الجميلة وتمكنوا من إحراز الهدف الثانى عن طريق المهاجم رقم 9 , لكن الفرحة لم تدم طويلا حيث تمكن مهاجم الجيش من تسجيل هدف التعادل لتشتعل المنافسة من جديد .


ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من الرد سريعا على هدف الجيش بعد دقيقتين فقط وتسجيل الهدف الثالث بقذيفة استقرت فى مرمى حارس الجيش لينتهي اللقاء بفوزامراكن وانتزاعه لنقاط المباراة الثلاث .


وبهذا الفوز يتمكن النادى من محو أثارا لهزيمة المذلة التى تعرض لها خارج قواعده وبعيدا عن جماهيره بثلاثة أهداف دون رد أمام لعصابة حيث أعاد المدرب ترتيب صفوف النادى وعاد مجددا إلى سكة الإنتصارات .




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment