تسبب الإنقطاع المستمر لليوم الثالث على التوالى لخدمة الإنترنت لمشتركي شركة موريتل فى تعطل معظم الخدمات الأساسية , والمؤسسات العمومية المشتركة لدى الشركة بولاية كيديماغا.
وكانت مراكز الإحصاء بالولاية أول المتضررين جراء استمرار انقطاع الخدمة، و اصبح المواطن العادى الذى يسافر عشرات الكيلومترات بهدف الاحصاء او سحب بطاقة تعريفه هو الضحية. حيث تشهد مراكز الاحصاء الثمانية عشر بالولاية شللا تاما و عطلا فى الخدمات.
Filed under: موريتانيا, مرصد حقوق, أخبار Tagged: موريتانيا, مرصد حقوق
No comments:
Post a Comment