Sunday 2 June 2013

تواصل يطلق حملة لتوفير الماء والنقل للمواطنين

الأخبار (نواكشوط) ـ قال حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، اليوم الأحد 02 ـ 06 ـ 2013، إنه قرر إطلاق حملات سقاية في سبع ولايات من الوطن، تعتبر الأكثر تضررا م ن موجة العطش والأشد إهمالا من الحكومة والأكثر معاناة”.


وقال الحزب في بيان صحفي توصلت وكالة أنباء “الأخبار” المستقلة، بنسخة منه، إن الحملة مدعومة بجهود ذاتية متواضعة وتبرعات من مناضلين خيرين في الحرب” على حد تعبير البيان.


ودعا البيان جميع أصحاب السيارات وخصوصا مناضلي ومناضلات حزب “تواصل” للمساهمة في النداء النبوي “من كان له فضل ظهر فليعد به على من لا ظهر له “، وذلك للمشاركة في حملة تستهدف ال ;مساهمة في نقل المواطنين يقوم بها أصحاب السيارات الخصوصية على الخطوط التي يسلكون في وجهتهم العادية للتخفيف من صعوبة النقل ومعاناة المواطنين في الحر الشديد والوقوف ا ɜطويل في الطوابير”.


وأكد بيان الحزب إن الحملة تأتي في ظل استمرار معاناة المواطنين من الغلاء والنقص الحاد في الخدمات الأساسية في مناطق مختلفة من البلاد، مع شبه استقالة من الحكومة وتقصير و ;عدم مسؤولية تجاه معاناة السكان وتلبية مطالبهم الملحة مما يقتضي تضافر الجهود وتقديم التضحيات من أجل المساهمة في التخفيف من معاناة السكان”.


المصدر




Filed under: موريتانيا, مرصد حقوق, أخبار Tagged: موريتانيا, مرصد حقوق

No comments:

Post a Comment