Thursday 8 November 2012

ولد حننا:الرئيس محمد ولد عبد العزيز لن يعود قريبا | ‫#موريتانيا أخبار



المصدر




Filed under: موريتانياTagged: موريتانيا








صالح ولد حننا..الرئيس الدوري للمنسقية المعارضةصالح ولد حننا..الرئيس الدوري للمنسقية المعارضة قال الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة الديمقراطية ورئيس حزب “حاتم” صالح ولد حننا الليلة البارحة في حديث صحفي بإذاعة موريتانيد إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز لن يعود إلى الوطن قريبا ولن يكون قادرا على أداء مهامه, مشيرا أن المنسقية لديها معلومات تؤكد ذلك.


وأضاف ولد حننا أن البلد لا يتحمل غياب الرئيس لمدة 4 أشهر, مؤكدا أن فترة الغياب-هذه-هي أكبر فترة مناسبة للنهب والقارات الفوضوية لغياب المحاسبة والرقابة من طرف الرئيس الذي أكد أنه هو المراقب الأول لكل المسؤولين.

وبخصوص الصورة التي نشرت للرئيس محمد ولد عبد العزيز صحبة جراحه قال ولد حننا إن الصور الثابتة في عالم التقنية اليوم لم تعد تثبت شيئا لسهولة تركيبها والتلاعب بها وأن السبيل الوحيد لإثبات وضعية صحة الرئيس عزيز يبقى هو بث صورة حية أو نشر كشف طبي موقع من طرف جهة رسمية عالجته، كما وقع مع الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا ميتران.

وأكد ولد حننا على أن المنسقية لم توجه دعوة للجيش للتشاور لأنها لا تعتبره طرفا سياسيا بل تريده جيشا للجميع معارضة وموالاة وترجو منه أن يكون جيشا جمهوريا يحمى الدستور ويدافع عن الحوزة الترابية.

و قال ولد حننا إن المنسقية ستنظم مسيرة يوم ال21 نوفمبر2012 بنواكشوط من أجل شرح رؤيتها لواقع البلد ومسارها في المرحلة المقبلة.


عن”موقع الحصاد”بتصرف


ولد حننا:الرئيس محمد ولد عبد العزيز لن يعود قريبا


الخميس, 08 نوفمبر 2012 09:52


No comments:

Post a Comment