Tuesday 6 November 2012

شنقيتل تفتتح وكالة جديدة في كرفور مدريد | ‫#موريتانيا أخبار


الثلاثاء 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012









جانب من الحفل

تم صباح اليوم (الثلاثاء 6 نوفمبر 2012) افتتاح وكالة تجارية جديدة لشركة شنقيتل للاتصالات، في كرفور مدريد بنواكشوط.


ويندرج افتتاح الفرع الجديد للشركة ضمن نهج هذه الأخيرة المتمثل في تقريب الخدمات من جمهور الزبناء، وضمان التواصل المباشر معهم للاستماع لمطلبهم ورغباتهم باستمرار.. كما يشكل بداية سلسلة من الوكالات التجارية تعتزم الشركة فتحها قريبا في مناطق مختلفة من البلاد.


حفل افتتاح الوكالة الجديدة، تميز بكلمة للمدير العام لشركة شنقيتل، عبد الرحمن محمد أحمد عثمان، قال فيها إن شركة شنقيتل “تعمل بجهد دؤوب و بشكل دائم لتطوير خدمات الاتصالات في موريتانيا و زيادة الاستثمارات لتكون قريبة من الجمهور الكريم حيث يحتاجها”.


وأضاف أحمد عثمان أن خدمات “شنقيتل” ترتكز على خدمة المشتركين والعملاء وتوفير احتياجاتهم “حيثما وجدوا وبالطريقة التي تناسبهم”؛ مبرزا أن شنقيتل “كانت و ستظل لبنة للصداقة بين شعبينا و حكوتينا في الجمهورية الاسلامية الموريتانية و جمهورية السودان”..


حضر حفل الافتتاح كل من رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية، وقنصل جمهورية السودان الشقيقة بموريتانيا، وممثل عن رئيس سلطة التنظيم، وعمدة بلدية عرفات؛ وشخصيات وطنية فاعلة في المجال الاقتصادي؛ إضافة إلى عدد من أطر وموظفي الشركة، وجمع غفير من المهتمين بقطاع الاتصالات في موريتانيا.





عودة للصفحة الرئيسية




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment