Sunday 4 November 2012

انضمامات جديدة لتواصل بولاية الترارزة | ‫#موريتانيا أخبار


الأحد 4 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012










أعلنت مجموعة كبيرة تضم زهاء الـ 200 شخص ببلدية آجوير التابعة لمقاطعة بوتلميت بولاية الترارزة انضمامها لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل). ومن بين الشخصيات البارزة المنضمة للحزب بآجوير السيد أحمدو ولد هارون صحفي بالإذاعة الوطنية والسيد محمود ولد حمدان رجل أعمال والسيد بلال ولد محمود إطار بالشركة الوطنية للماء (SNDE).


وجاء إعلان هذه المجموعة لانضمامها للحزب أثناء زيارة لولاية الترارزة قام بها وفد رفيع من الحزب ترأسه الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ نائب رئيس الحزب وضم كلا من الأخ محمد نوح ولد حداه اتحادي الترارزة والأخ أحمد مولود ولد افاه نائب الاتحادي بالولاية.


وفي مركز تكند الإداري بمقاطعة المذرذرة أعلنت قرية أخرى انضمامها لتواصل أثناء زيارة هذا الوفد أيضا للولاية ومن بين الشخصيات المنحدرين من هذه القرية التي أعلنت انضمامها للحزب السيد الداه ولد محمد امبارك رجل أعمال.


أما في مقاطعة كرمسين فقد أعلن الشيخ محمذن ولد أحمد تلمود – وهو مهندس كهربائي متقاعد بالمستشفى الوطني سابقا –انضمامه لحزب تواصل مع مجموعة كبيرة من الأطر بقرية انتارشة التابعة للمقاطعة وقد جاء ذلك أيضا أثناء زيارة وفد الحزب للولاية.


اتحادية حزب تواصل بولاية الترارزة


عودة للصفحة الرئيسية




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment