Monday 12 November 2012

افتتاح البطولة العسكرية بموريتانيا | ‫#موريتانيا أخبار

الأخبار (نواكشوط)- أشرف القائد العام المساعد للقوات المسلحة اللواء محمد ولد محمد أزناكى مساء الأحد 11-11-2012 على انطلاقة منافسات نهائيات النسخة الخامسة عشرة من البطولة العسكرية التى تنظمها قيادة الأركان كل سنتين.

وشاركت في البطولة التي تدوم خمسة عشرا يوما 20 تشكله عسكرية من القوات المسلحة موزعة بين مختلف المناطق والمديريات والوحدات العسكرية في عموم التراب الوطن. كما تم تقديم عروض نظرية حول مختلف الألعاب الرياضية.


شهد حفل افتتاح البطولة مسيرة راجلة شاركت فيها مختلف البعثات الرياضية العسكرية المشاركة في منافسات البطولة وعملية إنزال للمظليين ولقاء ودية في كرة القدم جمع بين فريقي الثانوية العسكرية والإعدادية العسكرية قبل إجراء نهائي سباق الـ 100 متر في العاب القوى.


وخلال كلمت الافتتاح قال اللواء محمد ولد محمد أزنا كي أن قيادة الأركان دأبت على تنظيم هذه البطولة العسكرية كل سنتين منذ أزيد من عقد من الزمن إدراكا منها لأهمية إعداد الفرد إعدادا بدنيا متميزا يتلاءم مع المهام العسكرية الصعبة الموكلة إليه وعملا بالقول المأثور العقل السليم في الجسم السليم


وحضر الحفل عدد من القيادات العسكرية و. ونائب رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية ومدير الرياضة التنافسية بوزارة الثقافة والشباب والرياضة وعدد من المدعوين.




المصدر




Filed under: موريتانيا Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment