Thursday 22 November 2012

المجموعة 33 في عرفات تطالب الرئيس بالتدخل من أجل رفع الظلم عنهم| ‫#موريتانيا أخبار

شكوى رئيس الجمهوريةشكوى رئيس الجمهورية طالبت مج& #1605;وعة”33″ من رئيس الجمهورية و كل الجهات المعنية برفع الظلم عنهم و التدخل الفوري لإنقاذهم من المأساة التي تدخل الآن في شهرها السادس.


وقالت المتحدثة باسم المجموعة اسلمهم منت محمد عبد الله “إن قطعها الأرضية التي منحتها الدولة سنة وتضم ستة قطع أرضية 2007, وتحمل الأرقام 838 ، 836 ،837 ،835، 841 و 842 والتي يسكنون فيها منذ سن 1577; 1989 وتضم 8 أسر، فاجأتهم السلطات منذ عدة أشهر بهدم مساكنهم بعد أن استولى عليها أحد المتنفذين “.


شكوى مرفقة بقائمة المجموعةشكوى مرفقة بقائم& #1577; المجموعةوقالت منت محمد عبد الله إنها أرسلت رسالة شكوى إلى رئيس الجمهورية وأضافت بنت محمد عبد الله لقد ذهبنا إلى الجهات المعنية, وقدمنا شكوى إلى كل من الرئيس الموري& #1578;اني محمد ولد عبد العزيز ووزير الإسكان وحاكم عرفات وعمدتها, كما قمنا بلقاء مع إدارة “لادي”, وقامت بحقيق في القضية. لكن دون جدوى. حسب قولها.


وقالت بنت محمد عبد الله إن الظلم وهدم البيوت مورس عليهم من خلال المداخلات التي أجريت بينهم وعيشة بنت عيسى(رقم32), والتي لديها أخ تاجر يسمى محمد الأمين ولد عيسى الذي يتك 1; على دعم من أحد رجال الحرس الجمهوري. حسب قولها


صور من هدم البيوتصور من هدم البيوتوأضافت منت محمد عب 83; الله أن الأسر لن تسكت عن الظلم مهما حدث و أنها سنواصل مطالبتنا بحقنا المسلوب.


وقالت منت محمد عبد الله إن التاجر المتنفذ قام بتحدينا أن نذهب إلى كل الجهات ولا يمكن لأي أحد أن يخرجهم.


وأضافت ولد محمد عبد الله أن أولادها يبيتون في العراء حيث أنها لا تسكن إلا في “أمبار” من الصفيح.




وقالت منت محمد عبد الله” إن نحن كنا نظن أننا في دواتنا ونعتبر أننا مواطنين فيها إذا كان نستحق كل هذا الظلم والتصفير فيبدوا أننا لسنا في بلدنا”.


عن المجموعة: أسلمهم بنت محمد عبد الله


رقم الهاتف:22379319








المصدر




Filed under: موريتانيا, أخبار Tagged: موريتانيا

No comments:

Post a Comment